منتدي الاصدقاء
اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر
في منتدي الاصدقاء
نتشرف بتواجدك معنا
وندعوك لتسجيل لتتمتع بكافة خدمات الموقع
تحياتي
ادارة منتدي الاصدقاء




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حكم وامثال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسيره اليأس
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: حكم وامثال   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:17 pm

الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك....العلم بلا اخلاق كالشجرة بلا اوراق...الوقت من ذهب ان لم تحافظ عليه ذهب ...العلم مفتاح الحياة.. العلم نور والجهل ظلام...العلماء ورثة الانبياء...الوقت كنز ثمين .. الضحك يقوي القلب وينشط الدورة الدموية الرياضة علاج ودواء....يقول المثل خير الامور اوسطها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثنايا الروح
المديرهـ
المديرهـ
avatar

عدد المساهمات : 927
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 25
الموقع : http://asra55.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 1:55 pm

مشكورة يا أيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asra55.ahlamontada.com
hadeer
نائبة المديرهـ
نائبة المديرهـ
avatar

عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:32 pm

فعلا هذة الامثال صحيحة وانا عرفت اسمك اية ومشكورة يا اية على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثنايا الروح
المديرهـ
المديرهـ
avatar

عدد المساهمات : 927
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 25
الموقع : http://asra55.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:49 pm

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asra55.ahlamontada.com
mouna
عضوة محبوبه جدا لي
عضوة محبوبه جدا لي
avatar

عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   الجمعة سبتمبر 11, 2009 10:08 am

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثنايا الروح
المديرهـ
المديرهـ
avatar

عدد المساهمات : 927
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 25
الموقع : http://asra55.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   الجمعة سبتمبر 11, 2009 8:51 pm

انتي يالي مشكورة يا موني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asra55.ahlamontada.com
اسيره اليأس
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   الجمعة فبراير 19, 2010 11:17 am

مشكورين على مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثنايا الروح
المديرهـ
المديرهـ
avatar

عدد المساهمات : 927
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 25
الموقع : http://asra55.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   الثلاثاء يونيو 22, 2010 5:14 pm

العفو يا روحي

_________________



ان مرت الايام ولم ترونى فهذه مشاركاتى فتذكرونى ..

وان غبت ولم تجدونى اكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asra55.ahlamontada.com
دودي
عضوة محبوبه جدا لي
عضوة محبوبه جدا لي
avatar

عدد المساهمات : 202
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/11/2009
العمر : 21
الموقع : http://htmil.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   السبت يونيو 26, 2010 5:24 pm

مشكورةةةةةة جدا اااا علي الموضوع يا اسيرة الياس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://htmil.ahlamontada.com
ثنايا الروح
المديرهـ
المديرهـ
avatar

عدد المساهمات : 927
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 25
الموقع : http://asra55.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: حكم وامثال   السبت يوليو 03, 2010 8:27 am


_________________



ان مرت الايام ولم ترونى فهذه مشاركاتى فتذكرونى ..

وان غبت ولم تجدونى اكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asra55.ahlamontada.com
 
حكم وامثال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الاصدقاء :: 
المنتدي الاسلامي
 :: المنتدي الادبي وحكم واقوال
-
انتقل الى: